آخر المواضيع

الاثنين، 8 أبريل 2019

7:06 م

شرح وتحميل برنامج audactiy Audio editor,

Audacity



حرر طاقة صوتك واضف اليه المؤثرات!

audactiy Audio editor, add effects, full version download شرح وتحميل برنامج التسجيل والتحرير
البرنامج الافضل على الاطلاق لتسجيل وتحرير الصوتيات 
يدعم معظم صيغ الفيديو 




رابط تحميل البرنامج  

من هنا 


ملف التحويل MP3
من هنا 


للشرح قم بمشاهدة الفيديو





هناك العديد من الأدوات في هذه الفئة، ولكن قلة منها شاملة جدا وفعالة مثل Audacity. فهو برنامج مجاني ومفتوح المصدر مع ترخيص GNU لتسجيل وتعديل الصوت، والعمل مباشرة مع رسومات من الموجات الصوتية. ويمكنه أيضا تحويل الملفات. وهو يدعم معظم صيغ الصوت مثل WAV، MP3، OGG، WMA، AC3، FLAC و AIFF. ويشمل أيضا جميع أنواع أدوات التعديل الأساسية مثل القطع، والنسخ، والمحو. فبفضل كمية من المرشحات والمؤثرات المتاحة، يعتبر Audacity أكثر تنوعا بكثير مما يبدو لأول مرة. وإلى جانب كل هذا، فإنه يسمح لك بضبط مستوى الضوضاء على أسطوانة صوتية، وتعديل شكل الموجة لتكييفها لاحتياجاتك، أو إضافة جميع أنواع المؤثرات ما بعد العملية. قوته تكمن في إمكانية تطبيق تغييرات على أي جزء من الملف الصوتي الذي تريد، وكذلك تعديل متعدد الأسطوانات الخاص به. يمكنك حتى تطبيق فيلتر لمحو الصوت في أغنية. كما لو كان هذا لا يكفي، يمكنك إضافة جميع أنواع المساعدات الخارجية VST الخاصة ب32 بت، وأيضا إنتاج ملفات MIDI.

لا تنسو الأشتراك بالقناة والاعجاب بالفيديو واشكر مروركم العطر

6:53 م

CyberLink YouCam7

CyberLink YouCam





يسمح لك CyberLink YouCam بالحصول على المزيد من كاميرا الويب الخاصة بك ويغطي كل شيء من إضافة مؤثرات خاصة غريبة ورائعة إلى دردشات كاميرا الويب الخاصة بك ، أو عرض عروض PowerPoint التقديمية أو مجرد التقاط الصور وتحسينها .

العديد من أدوات تحسين الصور مفيدة فقط لأولئك الذين يلتقطون الصور على جهاز Windows 8. يمكنك تطبيق مجموعة واسعة من الفلاتر والتأثيرات والتحسينات التي تعمل أيضًا على كاميرات الويب ، ولكنها ستكون أكثر فائدة وفعالية عند استخدامها من خلال جهاز لوحي.

بالإضافة إلى الجزء الممتع ، يتضمن CyberLink YouCam أيضًا أداة مراقبة بالفيديو يمكنها مساعدتك في التحكم في ملكيتك دون إنفاق ثروة على نظام المراقبة. يتيح لك استخدام كاميرات ويب متعددة ككاميرات CCTV لحماية موقعك أثناء تواجدك بعيدًا. يمكنك بوضوح الوصول إلى لقطات من الكاميرات عندما تكون في حالة تحرك على الرغم من أن الخدمات اللوجستية لإعداد مثل هذا النظام معقدة للغاية. يسمح لك برنامج CyberLink YouCam بإعداد Face Login - وهو نظام يتم بواسطته الطريقة الوحيدة لإلغاء قفل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق التعرف على الوجه.

أيضا ، بالنسبة لمستخدمي الشركات ، هناك معالج إنشاء العروض التقديمية الذي يسمح لك باستيراد عروض PowerPoint التقديمية ومن ثم تعزفها بتأثيرات خاصة وميزات رائعة أخرى بجودة HD.

تنظيم جيد ، واجهة البقعة
جميع التأثيرات المضمنة في CyberLink YouCam منظمة بشكل جيد في علامات تبويب مختلفة ، ويمكن تطبيق نتائجها في الوقت الفعلي. الواجهة العامة هي بقعة جدا مع ذكية أدوبي إير على غرار واجهة. كما يقوم أيضًا بتنظيم الصور التي التقطتها بكفاءة عالية في تقويم يخبر متى وأين تم التقاط الصور.

يحتوي الإصدار الأحدث لـ CyberLink YouCam على واجهة محسنة بتقنية الواقع المعزز التي يمكنك من خلالها التفاعل مع الكائنات الافتراضية ثلاثية الأبعاد في إطار معاينة الفيديو. مع الدعم الحالي للفيديو عالي الدقة ، يضيف هذا طبقة أخرى من الواقعية إلى التأثيرات ، رغم أنها لا تزال ، كثيرًا منها يبدوا متراكبًا بشكل فاضح.

عش تجربة فريدة واحترف التصوير والدبلجة !

تنزيل البرنامج برابط مباشر
من هنا

تابع الشرح



6:37 م

تحميل برنامج موفي ميكر Movie Maker صانع الافلام



تحميل برنامج موفي ميكر Movie Maker صانع الافلام


برنامج موفي ميكر Movie Maker صانع الأفلام الشهير هو واحداً من أبسط البرامج التي تعمل على تحرير الفيديوهات، والذي يتمتع بالبساطة وسهولة الاستخدام؛ حيث يمكنك برنامج موفي ميكر من جمع كل من الصور ومقاطع الفيديو والملفات الموسيقية كي تنتج ملف فيديو جميل. فإن كنت تريد أن تقوم مثلاً بجمع صور طفلك وصناعة فيديو جميل من هذه الصور؛ فيمكنك ببساطة أن تدرج الصور إلى برنامج موفي ميكر وتدرج ملفات الصوت إن كنت تريد إضافاتها، ثم سوف تختار حركات خاصة لفتح الصور وإغلاقها داخل هذا الفيديو، وبذلك سوف يكون لديك فيديو جميل ذو حركات رائعة وتم إنشائه بأبسط الأساليب.



لتحميل البرنامج برابط مباشر


MovieMaker The best program for editing full explanation and download
افضل البرامج على الاطلاق لتحرير مقاطع الفيديو بشكل سهل وسريع
افضل البرامج للتعامل مع دبلجة الصور بشكل سريع 
عملاق التحرير موفي ميكر
برامج كمبيوتر كاملة 


تابع الشرح من هنا 


لا تنسو الأشتراك بالقناة والاعجاب بالفيديو واشكر مروركم العطر


6:26 م

افضل برنامج استديو للاندرويد


برنامج الاستويو الخاص بالاندرويد


برنامج اندرويد يستحق مليون تحميل يعمل بالبصمة و بالنسخة المدفوعة وخالية من الإعلانات


رابط البرنامج المباشر  من هنا 





افضل برنامج استديو للاندرويد خالي من الاعلانات وبالنسخة الكاملة
برامج جديدة اندرويد
برامج 2018
برنامج لحفظ الصور والفيدوهات الخاصة بالبصمة ورقم سري 

تابع الشرح 


لا تنسو الأشتراك بالقناة والاعجاب بالفيديو واشكر مروركم العطر


من نحن

مرحبا، أسمي عبدالله ربابعه وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع و الدورات التدريبية
وهذه قناتي على اليوتيوب→

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *